• EMA

التطبيق يوم 26 يوليو


قرارات جديدة للحكومة يتم تطبيقها إعتباراً من يوم 26 يوليو الجارى


القاهرة فى 22 يوليو 2020


ترأس الدكتور / مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء - إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة ، وذلك لإستعراض آخر تطورات ملف الأزمة .


وقد أوضح المستشار / نادر سعد - المتحدث الرسمي بإسم رئاسة مجلس الوزراء - أنه تم التوافق على عدد من الإجراءات والقرارات التي سوف يتم العمل بها إعتباراً من بداية 26 من شهر يوليو الجاري :


- إستمرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات مع إعادة النظر بعد عيد الأضحى في السماح بدخول 50% من طاقتها الإستيعابية . - السماح باستقبال الجمهور بالمقاهي والكافتيريات والمطاعم وما يماثلها من المحال والمنشآت ومحال الحلويات ووحدات الطعام المتنقلة حتى منتصف الليل . - غلق المحال التجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية الساعة 10 مساء . - زيادة نسبة الإشغال لتصل إلى 50% من الطاقة الإستيعابية لكل من المطاعم والكافتيريات والمقاهي . - صلاة عيد الأضحى سوف تتم بنفس قواعد عيد الفطر ، من نقل الصلاة من أحد المساجد الكبرى مع التكبيرات والخطبة . - وزارة الأوقاف سوف تقوم بوضع ضوابط وإجراءات العودة التدريجية لأداء صلاة الجمعة بالمساجد . - السماح بإمكانية عقد المؤتمرات الرسمية والإجتماعات بحد أقصى 50 شخصا فقط ، بشرط ألا تقل الطاقة الإستيعابية للقاعة المقام بها المؤتمر أو الإجتماع عن 100 شخص . - الإستعداد لبدء تنظيم المعارض الكبرى ، وذلك بدءاً من مطلع شهر أكتوبر المقبل .

شارع الخليفة المأمون 

ص . ب : 11784 كوبرى القبة

القاهرة - مصر

هاتف :   714-46-246 (202)

فاكس :  715-46-246 (202)

البريد الألكترونى : 

emaeg.org@protonmail.ch

الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية 2018    |   الخصوصية وحقوق الإستخدام

  • Facebook
flickr-icon-ok.png
  • YouTube