• EMA

جسور التواصل

تاريخ التحديث: مايو 1



بين الحين والآخر .. تقوم الإدارة المركزية للمحطات والأجهزة وأرصاد القوات المسلحة بتجميع أسماء العاملين المحالين إلى التقاعد لبلوغهم السن القانونية وإقامة حفل يحضره كافة العاملين بالإدارات التابعة .


إلاّ أن اليوم كان يختلف عن سابقه !! فقد أصرّ اللواء جوى / هشام طاحون - الرئيس الجديد للهيئة العامة للأرصاد الجوية - يرافقه السيد الأستاذ المستشار / فهد الباجورى - نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانونى لرئيس مجلس الإدارة ، وفى لفتة إنسانية ومشاركة للعاملين مختلف مناسباتهم على حضور حفل تكريم البعض من العاملين المحالين إلى التقاعد بالإدارة المركزية للمحطات والإدارات التابعة بمشاركة كافة العاملين بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، والذى أقيم بقاعة المؤتمرات الدولية .


حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للزميل / محمد ياسين - مدير العلاقات العامة والإعلام - ثم كلمة من السيد / أشرف عبدالمقصود - رئيس الإدارة المركزية للمحطات والأجهزة وأرصاد القوات المسلحة ، أعقبها كلمة السيد اللواء جوى / هشام طاحون - رئيس مجلس الإدارة ، والذى قام بمنح العاملين المحالين إلى التقاعد شهادات تقدير لهم على أداء واجباتهم الوظيفية بكل إخلاص وتفان .


وقد إنتهز سيادته الفرصة بفتح باب المناقشة والأسئلة من قبل العاملين الحاضرين بشأن كافة الأمور المتعلقة بحياتهم الوظيفية ، وربما الخاصة التى يمكن لها التأثير على واجباتهم الوظيفية . حيث تصدرت منظومة سياف الطبية إهتمامات العاملين بما تتضمنه من بعض المعوقات التى تحول دون حصول الموظف على الرعاية الطبية اللازمة فى حينه ...... !!


وفى ختام الإحتفال .. شكر السيد اللواء جوى / هشام طاحون - رئيس مجلس إدارة الهيئة - جميع العاملين المحالين إلى التقاعد وجميع السيدات والسادة الحضور ، موضحاً ضرورة مد جسور التواصل بين العاملين الجدد بالهيئة والعاملين القدامى للإستفادة من خبراتهم التى إكتسبوها طوال حياتهم الوظيفية ، على أن يتم ذلك اللقاء مع العاملين بشكل دورى للتعرف على المستجدات من المعوقات وتذليلها .

شارع الخليفة المأمون 

ص . ب : 11784 كوبرى القبة

القاهرة - مصر

هاتف :   714-46-246 (202)

فاكس :  715-46-246 (202)

البريد الألكترونى : 

emaeg.org@protonmail.ch

الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية 2018    |   الخصوصية وحقوق الإستخدام

  • Facebook
flickr-icon-ok.png
  • YouTube