• EMA

مرتبات شهر يونيو 2020


"المالية" تغير مواعيد راتب يونيو .. وجدولة الصرف على أربعة أيام


القاهرة ف 13 يونيو 2020

أكدت وزارة المالية ، أنه سوف يتم تقديم مواعيد صرف مرتب شهر يونيو الحالى للعاملين بالدولة ، وذلك بمناسبة قرب إنتهاء العام المالى 2019 / 2020 ، بحيث تبدأ إعتبارًا من بعد غد 15 يونيو .


تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على أربعة أيام خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو ، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية . وقد أهابت الوزارة في بيان لها ، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف ؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان ، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ، وإتخاذ كل الإجراءات الإحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد ، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم . وقد قال / عماد عواد - رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية - أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتب شهر يونيو لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها ، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات ، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفى مقدمتها :


مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية ؛ تقديرًا لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد ، حيث تقرر بدء صرف مرتبات العاملين في 17 وزارة و هيئة بعد غد ، ثم بدء صرف مرتبات 10 وزارات يوم 16 يونيو ، ثم بدء صرف مرتبات 11 وزارة وهيئة يوم 17 يونيو ، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 18 يونيو . وقد ناشد العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ، خاصة أن المرتبات سوف تكون متاحة فى أى وقت إعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة ، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

شارع الخليفة المأمون 

ص . ب : 11784 كوبرى القبة

القاهرة - مصر

هاتف :   714-46-246 (202)

فاكس :  715-46-246 (202)

البريد الألكترونى : 

emaeg.org@protonmail.ch

الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية 2018    |   الخصوصية وحقوق الإستخدام

  • Facebook
flickr-icon-ok.png
  • YouTube