سياسة الخصوصية

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتوفير قنوات إتصال مباشرة مع العاملين لتلقى المقترحات والشكاوى ، بشأن بعض التصرفات التى تنطوى على سلوكيات تتنافى مع الواجب الوظيفى و إهدار حقوق العاملين .... ألخ . و من ثم إتخاذ الإجراءات العملية اللازمة

و تضمن الهيئة العامة للأرصاد الجوية سرية بيانات مقدم الشكوى و عدم مشاركتها مع القسم أو الإدارة المشكو فى حقها دون التصريح من مقدم الشكوى بذلك .

كما يمكن التواصل مع مقدم الشكوى شخصياً من خلال بياناته المقدمة بهدف التحقق من جدية الشكوى أو لمعرفة معلومات إضافية

و أنه سوف يتم دراسة الشكوى المقدمة بحيادية وشفافية تامة و عرضها على السيد الدكتور / رئيس مجلس الإدارة ، و إفادة العامل فى أسرع وقت ممكن .

المنظومة الألكترونية لشكاوى و مقترحات العاملين

المنظومة الألكترونية لشكاوى و مقترحات العاملين تعد واجهة عصرية للهيئة العامة للأرصاد الجوية ، حيث تعبر عن رغبتها الأكيدة فى تحقيق التواصل المباشر مع كافة العاملين بها  ، و ذلك بإستخدام الوسائل المتاحة لتكنولوجيا المعلومات و الإتصالات ، و حفاظاً منها على حقوق العاملين و الوصول إلى الدرجة القصوى من توقعاتهم لتوفير الفرصة لتحسين الأداء فى العمل ، و بناء جسور الثقة بين الإدارة العليا و العاملين .   
مرفقات
أقصى حجم للملف 15 ميجابكسل
سياسة الإستخدام

يجب أن يتقدم العامل بشكواه بعد إستنفاذه كافة الوسائل للوصول إلي حل جذرى ومرضى لشكواه ، و يتم التحقق من الشكوى الواردة إعتماداً فى ذلك على المعلومات المقدمة من العامل و الرد المقدم من رئاسته

لا يلتفت إلى أى شكوى مقدمة من العامل غير مستوفية البيانات المطلوبة أو الإثباتات أو تخرج عن مجال العمل .

 

كما أنه لا يلتفت إلى أى شكوى تكون قيد التحقيق بالإدارة العامة للشؤون القانونية  

EMA

شارع الخليفة المأمون 

ص . ب : 11784 كوبرى القبة

القاهرة - مصر

هاتف :   714-46-246 (202)

فاكس :  715-46-246 (202)

البريد الألكترونى : 

egyptian.publicrelations.ema@gmail.com

© 2018 Egyptian Meteorological Authority (EMA)   |   Privacy and usage rights 

flickr-icon-ok.png